يا صاحبي روّحت عني لك سنين

0





يا صـــاحـــبـــي








يا صاحبي روّحت عني لك سنين
وأهديت لي من عقب هجرك هديه

وكتبت لي في داخل الظرف سطرين
سطرين حزن ٍ والمشاعر شجيه

ورسمت لي دربٍ بريحَ الرياحين
والوان طيفٍ كلها نرجسية

ورسمت قلبك مع طعونَ السكاكين
وحطيت رقمك في إيملك سويه

ما أهديت لي رديته الحين هالحين
وكتبت فوق الرد شرح القضيه

راح الزمان اللي وعودك تسلين
أرجوك لا لا . لا تعيد الأسيه

منيب راحم صيحتك لو تنادين
منيب راحم دمعتك بالعشيه

أرجوك لا تحرق شعورك بنارين
منيب يمك شف حياتي هنيه

دفنت حبك مع جموع المصلين
وعقب الصلاة أمسيت نفسي رضيه


يا صاحبي روّحت عني لك سنين
وأهديت لي من عقب هجرك هديه

أحمد بن محمد الجردان

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى ـ رحم الله ـ العم الأمير سعد بن فهد بن سعد بن عبدالمحسن السديري ( امير الغاط سابقا )

قصيدة وصورة

قصيدة ورد