قصيدة وصورة

صورة تم التقاطها في احد
دور الايتام
لـــ طفل رسم والدته على الارض ونام بحضنها ... !!




إهداء خاص لكل طفل فقد امه 

القصيدة لشاعر لا أعرف أسمه

والله مالي في عشاء البارحه شف
لانه يذكرنى بغالنً فقدته

ويزود همومى وأنا أدور الــخــف
ولو المضيف قبل عذري عذرته

مــتكى على مركــاي وعيونى ترف 
 ومليون هاجوس بصدري طرقته


تكفى ياابومسفر متى جرحى يــخف 
 ضيق على الهاجوس وانا عذرته

وعــيت دموعى بعد فرقا أمى تجف 
 لبــيه يادمع علــى أمــى نــثــرتــه


ولبـــيه ياسور على قبرها لف 
 وأســـين ياوجــه أمــى اللي دفنــته

أسـين ياوجه أمى الطاهر العف 
 وأسـين ياأغلى من فقدت وخسرته

من بعدها كن البشر كلهم حلف
 وأنا لحالي في طريق نهجته

ماغير أنا والهم والهاجس الصلف
وليل الهموم اللي لحالي سهرته


يالله وأنا طالبك للميت اللطف 
 ويالله الا به ذنب لأمى غفرته

جعل السحاب اللي سري في أوله شعف 
 يسقي القبر واللي بوسطه قبرته

والله يعين اللي بري حاله الولف
ولا الزمن لو يعتذر ماعذرته


والله يغانيكم مع إن مالها شف
تنشب هنيا لقمتى لاذكرته


القصيدة لشاعر لا أعرف أسمه

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى ـ رحم الله ـ العم الأمير سعد بن فهد بن سعد بن عبدالمحسن السديري ( امير الغاط سابقا )

قصيدة ورد